التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يوليو 6, 2024

رئيس الجمهورية يؤكد أهمية وحدة الصف لدحر عصابات داعش الإرهابية 

بغداد – سياسة – الرأي –
اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم أهمية وحدة الصف بين مختلف القوى السياسية، والوقوف مع القوات العراقية التي تخوض اشرف المعارك ضد عصابات داعش الإرهابية .
وقال معصوم في كلمة له خلال احتفالية ذكرى تأسيس حزب الدعوة الإسلامية “نلتقي في ذكرى تأسيس الحزب المجاهد حزب الدعوة ، ونتقدم بهذه المناسبة باحر التهاني والتمنيات بالنجاح وما يعزز وحدة العمل وتمكين عناصر الوحدة الوطنية بين المكونات والقوى السياسية، ونحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف، ولعل ما نمر به العالم الإسلامي وما نوجه من فكر ضال يشوه الدين ويمس الكرامة يدعونا لاتخاذ جميع السبل من اجل الحفاظ على الدين وكرامة الانسان من جميع المكونات “.
وتابع ان ” التطرف والإرهاب لم يتمكن على مر السنوات الماضية من التاثير على المفاهيم الإسلامية الحقيقية، وعلينا اليوم ان نتوحد ونستلهم المواعظ من ذكرى المولد النبوي وذكرى مولد الامام الصادق عليه السلام فيجب اليوم ان نقبل التنوع ونحافظ على الوحدة “.
وأضاف “ان التحديات تفرض علينا وحدة الصف، وان نجاح قواتنا المسلحة بتلاحم الشعب معهم ضد الإرهاب يؤكد مواصلة عملنا جميعا بين مختلف الأطراف السياسية من اجل الوصول الى العراق الحر الديمقراطي المستقل .” انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق