التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

3 مباريات مهمة اليوم وزاخو يمتنع عن مواجهة الشرطة في دوري السلة 

رياضة – الرأي –
اعلن نادي زاخو امتناعه عن مواجهة الشرطة في اطار الجولة السادسة من منافسات الدوري السلوي، التي كان من المزمع اقامتها في زاخو امس السبت، على خلفية احداث مباراة النجف واربيل في دوري الكرة الممتاز.
وقال امين سر نادي زاخو خليل احمد في تصريح صحفي اليوم انه” بعد دراسة الوضع غير المستقر الذي حدث اثر الاحداث التي رافقت مواجهة اربيل والنجف من تجاوزات يرفضها بالمجمل الشارع الرياضي، اتخذت ادارة النادي قرارا بالامتناع عن مواجهة سلة الشرطة في اللقاء الذي كان من المؤمل اجراؤه امس السبت”.

واضاف” من بين اسباب الانسحاب ايضا التخوف من ردة فعل جماهيرنا عطفا على الاثر السلبي الذي تركته الهتافات المسيئة من بعض المحسوبين على جماهير نادي النجف، الامر الذي كان ليجعل فريق الشرطة بكرة السلة ضحية لتداعيات الاحداث”.

وتابع قائلا” اتمنى على الجميع ان لا يقحم السياسة بالرياضة خصوصا نحن ابناء وطن واحد وعلى الجميع التفطن لكل من يحاول ان ينثر بذور الفرقة والعدائية لشق الصف الرياضي لمآرب وغايات مبهمة”.

واختتم حديثه قائلاً ان” القيادة الرياضية المتمثلة باللجنة الاولمبية واتحاد الكرة الكردستانيين سيجتمعان قريبا مع ادارتي ناديي اربيل وزاخو لمناقشة جميع الامور المرتبطة بالاحداث الاخيرة لحسم موقف الفريقين بشكل نهائي بالاستمرار في الدوري العراقي بكرة القدم من عدمه”.

وتقام اليوم في الساعة الثالثة عصراً ثلاث مباريات مهمة ضمن الدور الثامن للدوري الممتاز بكرة السلة الاولى بين فريقي النفط والتضامن في قاعة النجف والثانية بين فريقي الكرخ والحلة في قاعة الشهيد حمزة نوري في محافظة بابل والثالثة بين فريقي الناصرية والكهرباء في قاعة الناصرية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق