التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الجيش التركي يعترف بمقتل 10 جنود وجرح العشرات بمعارك قرب مدينة الباب السورية 

وكالات – امن – الرأي –
اعترف الجيش التركي بمقتل 10 من جنوده وجرح 18 آخرين خلال الاشتباكات بين قوات من المعارضة السورية التي تدعمها تركيا ومقاتلي تنظيم داعش الارهاب في معارك حول بلدة الباب شمال سوريا.
وقال الجيش التركي في بيان سابق يوم الأربعاء، إن الجيش التركي الذي يحاصر مدينة الباب، منذ أسابيع، سيطر بدرجة كبيرة على المنطقة الاستراتيجية المحيطة بمستشفى مدينة الباب وتكبد 4 قتلى وعشرات الجرحى.
وأفادت مصادر عسكرية، بحسب وكالة الأناضول، بخصوص الأنباء الواردة لمهاجمة عناصر التنظيم مسفى ميدانيا تابع للقوات التركية في المنطقة، أن القوات التركية ليس لديها أي مشفى ميداني في منطقة الباب.
وأفادت تقديرات الجيش أن الضربات الجوية التركية، صباح الأربعاء، دمرت 24 هدفا للتنظيم، وقتلت أكثر من 40 متشددا. وأورد الجيش أن نحو 15 متشددا قتلوا في الأربع والعشرين ساعة السابقة، مضيفا أن أربعة جنود من تركيا أصيبوا بجروح طفيفة بعدما لحقت أضرار بسيارة كانوا يركبونها إثر انفجار عبوة ناسفة مزروعة على الطريق.
وكانت وزارة الدفاع التركية أعلنت في وقت سابق أن قوات تركية مدعومة من “المعارضة السورية” تمكنت من السيطرة على طريق حلب–الباب البري، الثلاثاء، بعد معارك شرسة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق