التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

السفير العراقي في برلين يؤكد على ابناء الجالية العراقية ضرورة توحيد كلمتهم ضد داعش 

بغداد – سياسة – الرأي –
التقى سفير جمهورية العراق لدى المانيا ضياء الدباس مسؤولي المراكز الدينية من ابناء الجالية العراقية في مبنى السفارة في العاصمة برلين.
واكد السفير في بيان لوزارة الخراجية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” على اهمية التواصل مع ابناء الجالية والاطلاع على مشاكلهم واحتياجاتهم ليتسنى للسفارة تقديم المساعدة الممكنة لهم, مشيراً الى ان السفارة بدأت بعقد مجموعة من اللقاءات مع ابناء الجالية بكل مكوناتها والوقوف على العوائق التي تواجههم وحلها بأسرع وقت ممكن.”
وشدد الدباس بحسب البيان على ضرورة تكاتف الشعب العراقي بأطيافه كافة وتوحيد كلمتهم لمواجهة عصابات داعش الارهابية ليكون هذا حافزاً للقوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر لتحقيق النصر المؤزر على الارهاب.
من جانبهم اعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم السفير لحفاوة الاستقبال, مشيدين بدور السفارة في متابعة مشاكل الجالية وتقديم الحلول لها, مؤكدين وقوفهم مع القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في حربهم على الارهاب المتمثل بعصابات داعش الارهابية.
يذكر ان بعثات جمهورية العراق في الخارج نظمت خلال الاسابيع الماضية وقفات تضامنية لمساندة القوات الامنية بصنوفها كافة والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في المعارك التي تقودها لتحرير الموصل ضد عصابات داعش الارهابية بحضور موظفي البعثات وعدداً من ابناء الجالية العراقية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق