التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

اربع مواجهات في الدوري الممتاز اليوم 

رياضة – الرأي –
تقام، اليوم الاثنين، اربع مواجهات مهمة في الجولة ذاتها اذ يحل فريق القوة الجوية ضيفا على البحري في ملعب الزبير، ويواجه الميناء جاره نفط الجنوب في ملعب البصرة.
ويحل امانة بغداد ضيفا على النجف في ملعب الثاني، ويحتضن ملعب ال 5000 متفرج لقاء ناديي الحسين وكربلاء على صعيد متصل قررت ادارة نادي الحدود الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز بسبب الاخطاء التحكيمية الظالمة على حد وصفها في مباراة فريقها امام الكرخ امس.

ومن المؤمل ان تقدم الادارة اليوم الى اتحاد الكرة كتاباً رسمياً توضح فيه مبررات انسحابها ومطالبها للعدول عن الانسحاب.

واعتلى فريق النفط صدارة الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ انطلاق المسابقة، برغم تعادله السلبي عصر امس الاحد مع فريق الزوراء في المباراة التي جرت احداثها في ملعب النفط ضمن منافسات الجولة 14 من المرحلة الاولى للدوري الكروي الممتاز، وبهذه النتيجة احتل فريق الزوراء المركز السابع برصيد 20 نقطة.

وفي الجولة ذاتها سجل فريق الكرخ اول انتصار له على الحدود بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب الفريق الفائز، وسجل هدف المباراة الوحيد سهل نعيم عند الدقيقة 68.

وشهدت المباراة اصابة الحكم الاول ذاري هاني في ساقه اثر سقوطه المفاجئ في الملعب لم يستطع بعدا اكمال المباراة التي اسندت الى الحكم الرابع محمد كامل،
وبهذه النتيجة وصل رصيد الكرخ الى النقطة 8 في المركز 17 وتجمد رصيد الحدود عند النقطة 16 في المركز 11.

وفي ملعب الكهرباء عمق اصحاب الارض جراحات ضيفهم السماوة بالفوز عليه بهدف نظيف جاء بامضاء اللاعب حسن علي عند الدقيقة 53 من المباراة التي شهدت اضاعة ركلة جزاء للفائز عبر اللاعب علي عودة عند الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة رفع الكهرباء رصيده الى النقطة 12 في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد الكهرباء عند النقطة 7 في المركز ما قبل الاخير.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق