التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

نادي الزوراء : ننتظر دعما أكبر قبل البطولة الآسيوية 

رياضة ـ الرأي ـ

قدمت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الشكر إلى وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، لدعمه الفريق بمبلغ 50 مليون دينار عراقي قبل خوض منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي، إلا أنها طالبت بالمزيد.
وقال الناطق الإعلامي باسم النادي عبد الرحمن رشيد، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء ،إن وزارة الشباب مشكورة على حرصها بدعم الأندية، إلا أن 50 مليون دينار لا تغطي نفقات مباراة واحدة، كون الأندية العراقية تتحمل عبء ضيافتها وضيافة الفريق المنافس، لأنها تخوض المباريات خارج العراق.
وأضاف “ننتظر من وزير الشباب أن يقدم لنا ما قدمه لأندية القوة الجوية، ونفط الوسط، ونحصل على دعم من مجلس الوزراء، لأن النادي مقبل على مشاركة خارجية وتكاليف السفر والإقامة تتطلب دعما كبيرا، كما ننتظر من وزارة النقل، الراعي الرسمي للنادي، أن تضاعف دعمها من أجل انجاح مسيرة الفريق في البطولة الآسيوية”.
يشار إلى أن الزوراء يلعب في المجموعة التي تضم فرق الأهلي الأردني، والجيش السوري، والفائز من مباراة السويق العماني وشباب الخليل الفلسطيني.
ويخوض الزوراء مباراته الأولى في العشرين من شهر فبراير/ شباط المقبل في الدوحة أمام الفائز من لقاء السويق وشباب الخليل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق