التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

السفير العراقي في موسكو يقدم نسخة من اوراق اعتماده الى مبعوث بوتين 

بغداد – سياسة – الرأي –
قدم سفير جمهورية العراق لدى روسيا الاتحادية حيدر منصور العذاري اليوم 27 كانون الاول نسخة من اوراق اعتماده سفيرا مقيما مفوضا فوق العادة لجمهورية العراق في روسيا الى وكيل وزارة الخارجية الروسية المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين الى الشرق الاوسط والدول الافريقية ميخائيل بوغدانوف في مبنى الوزارة في العاصمة موسكو.

واكد السفير في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” خلال مراسم تقديم نسخة من اوراق الاعتماد على اهمية تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين, مشيراً الى ضرورة رفع مستوى التعاون في المجالين السياسي الامني للقضاء على الارهاب الذي اصبح يهدد الدول جميعاً.
واستعرض العذاري الانتصارات التي يحققها ابناء القوات الامنية بصنوفها كافة والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر على عصابات داعش الارهابية في عمليات تحرير مدينة الموصل, مشيداً بالدور البطولي والانساني للقوات الامنية في مساعدة واخلاء النازحين الى مراكز الايواء التي هيأتها الحكومة لهم.
من جانبه اعرب وكيل وزارة الخارجية الروسية المبعوث الخاص للرئيس بوتين الى الشرق الاوسط والدول الافريقية عن امنياته للعذاري بالنجاخ في مهام عمله في موسكو.
واضاف ان ” السفير التقى رئيس دائرة المراسم وكالة في وزارة الخارجية الروسية حيث تم التنسيق لترتيب موعد تقديم اوراق الاعتماد الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اقرب وقت ممكن”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق