التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

اختيار صالح حميد مدرباً لحراس مرمى المنتخب الوطني 

رياضة – الرأي –
اختار الاتحاد العراقي لكرة القدم صالح حميد مدرباً لحراس مرمى المنتخب الوطني، بدلاً عن المدرب السابق سهيل صابر.
وقال عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية فالح موسى، في تصريح صحفي ان “الاتحاد قرر في اجتماع خاص قرر تسمية صالح حميد مدرباً لحراس مرمى المنتخب الوطني، خلفاً للمدرب السابق سهيل صابر”.
وأضاف، ان “لجنة المنتخبات طرحت خمسة أسماء لخلافة صابر، وتمت مناقشتها، ومن ثم اختيار صالح حميد الى جانب مدرب آخر، الا أن مدرب المنتخب راضي شنيشل فضل اختيار حميد لينضم الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي”.
وأشار رئيس اللجنة، إلى ان “الاتحاد قرر الاعتماد على لجنة المنتخبات كلجنة استشارية للجهاز الفني للمنتخب، على ان يتم تسمية اثنين من هم لمرافقة الجهاز الفني للمنتخب، وان الاتحاد قرر ايضاً تفريغ اللاعبين قبل 12 يوماً من مباراة المنتخب مع نظيره الاسترالي”، مبينا ان “الاتحاد شدد على ضرورة عدم وجود خطوط حمراء على اي لاعب يرغب الجهاز الفني بدعوته للمنتخب العراقي من جديد”.
يذكر ان، مدرب حراس المرمى صالح حميد سبق وان عمل مع المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم في التصفيات الاولمبية في الدوحة بداية العام الحالي، وواصل عمله في النهائيات الاولمبية التي جرت في ريودي جانيرو في البرازيل آب الماضي.
يشار إلى ان، المنتخب الوطني لكرة القدم يستأنف رحلة الإياب بالتصفيات الأسيوية في 23 اذار 2017، بمواجهة نظيره الاسترالي في طهران، قبل ان يحل ضيفا على السعودية بمدينة جدة في 28 من الشهر ذاته، ضمن منافسات المجموعة الثانية.
ويمتلك العراق 3 نقاط في المركز الخامس بترتيب المجموعة الثانية التي تتصدرها السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 9 نقاط لاستراليا والامارات، ونقطة لتايلاند الأخيرة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق