التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الاعمار والاسكان : المباشرة بتأهيل وتطوير شارع ميثم التمار في محافظة كربلاء المقدسة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة آن نافع اوسي، اليوم الخميس، ان مديرية البلديات العامة التابعة للوزارة باشرت بأعمال تأهيل وصيانة شارع ميثم التمار في محافظة كربلاء، والذي يعد احد الشوارع الرئيسة والستراتيجية المؤدية الى مدخل المدينة المقدسة.
وقالت الوزيرة في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، إن “الملاكات الهندسية والفنية في مديرية بلدية كربلاء المقدسة وبتنفيذ شركة اشور العامة احدى تشكيلات الوزارة باشرت اعمالها بتاهيل واكساء شارع ميثم التمار الذي يعد من اهم الشوارع الرئيسة المؤدية الى مداخل المدينة المقدسة”.

واضافت أن “الاعمال الخدمية تضمنت قشط الاسفلت ومعالجة التخسفات والروطان عن طريق استخدام الجهد الالي والذاتي”، مؤكدة ان “الوزارة تعمل على تطوير البنى التحتية للنهوض بواقع الخدمات في عموم المحافظات في البلاد”، مشيرةً الى ان “هذا الشارع هو الثاني الذي تم اكساءه بعد شارع الامام المهدي”.

يذكر ان مديرية بلدية كربلاء المقدسة تواصل حملاتها الخدمية لتاهيل وصيانة الشوارع الرئيسة والفرعية وادامة الحدائق العامة خدمة للصالح العام ومن اجل اظهار المدينة المقدسة بالمظهر الذي يليق بمكانتها الدينية والعلمية والسياحية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق