التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

قادمون يانينوى: تدمير معملين لتفخيخ العجلات ومحطة وقود في الموصل 

نينوى ـ امن ـ الرأي ـ

اعلن قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يارالله، عن تدمير معملين لتفخيخ العجلات ومحطة وقود في الموصل.
وقال قائد عمليات قادمون ياننيوى في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه “بناءً على معلومات من مديرية الاستخبارات العسكرية والوكالات الامنية الاخرى نفذ صقور الجو العراقي الشجعان ضربات جوية موجعة على مواقع عصابات داعش الارهابية”.
واضاف ان “الضربات اسفرت عن تدمير معملين لتفخيخ العجلات في حي ١٧تموز وحي الشفاء في الموصل، كما تمكن من تدمير مخزن للاسلحه في وادي حجر من جهه السايلو الجانب الأيمن من المدينة”.
واضاف “كما تم تدمير منصات إطلاق صواريخ في حي الشهداء قرب جامع الخلد الجانب الأيمن من الموصل، ومقر الحسبه طريق موصل تلعفر جنوب قرية حليله، وورشة للتفخيخ العجلات في الموصل حي المالية”.
واشار الى “تدمير تجمع لقيادات داعش في الموصل المجموعة الثقافية، وموقع رئيسي لعصابات داعش ومشاهدة تصاعد الدخان في الموصل حي المحلبية، بالاضافة الى تدمير عجلة مفخخة مع مدفع ميدان ومشاهده تصاعد الدخان في منزل داخل ناحية القيروان”.
وتابع قائلا ان “صقو الجو العراقي تمكن ايضا من تدمير محطة وقود لعصابات داعش في ناحية القيروان بليج، ومضافه لعصابات داعش يتواجد فيها المسؤول الأمني الارهابين الأجانب”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق