التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

نادي النفط يطالب برفع العقوبة عن الجوية لالغاء انسحابه من الدوري 

رياضة – الرأي –
قال رئيس نادي النفط الرياضي معتصم أكرم، ان مجلس إدارة النادي سيجتمع لرفع توصية لإتحاد الكرة العراقي، للإلغاء العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط على نادي وجمهور القوة الجوية، بعد أزمة مباراة الفريق مع نادي النفط.
وذكر أكرم،ان “اللجنة العليا للرياضة النفطية ستجتمع بالهيأة الإدارية لنادي النفط، لمناقشة كل ما يتعلق بمباراة الفريق أمام القوة الجوية من أجل اتخاذ قرار إلغاء الانسحاب من دوري الكرة الذي سبق وان اتخذه النادي بعد المباراة”.
وأضاف، ان “مثل هكذا مشاكل وأحداث تعرقل عملية رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية في ظل إقتراب قدوم اللجنة التي كلفتها الـFIFA لتقييم الملاعب العراقية”.
وأشار اكرم إلى ان “مهمته الأولى ليس الانتصار في الدوري بل الحفاظ على صحة اللاعبين الشباب الذي تربطهم عقود طويلة مع النادي وتم العمل بجهد كبير لإظهار هذا المستوى للفريق”.
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، قررت معاقبة فريق القوة الجوية بمنع إقامة أي مباراة في ملعبه بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراته مع فريق النفط السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز .ا
يشار الى ان، مباراة فريقي القوة الجوية والنفط شهدت احداث شغب تمثلت باعتداء جماهير نادي الجوية على لاعبي النفط، فيما اشتكت إدارة الفريق الأخير، لجنة الحكام بشكل رسمي لدى لاتحاد الكرة، على خلفية تغيير الطاقم التحكيمي للمباراة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق