التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

3 مباريات للدوري الممتاز بإطار الجولة 18 اليوم 

رياضة – الرأي –
تتواصل، اليوم الاثنين، بقية مباريات الجولة باقامة ثلاث مواجهات.
ويحتضن ملعب جذع النخلة اللقاء الذي سيجمع صاحب الارض والجمهور نفط الجنوب مع ضيفه النفط فيما يضيف فريق امانة بغداد في ملعبه منافسه البحري، ويحل فريق نفط الوسط ضيفاً على منافسه فريق الحسين في ملعب {5000}.
وتستكمل مباريات الجولة {18} غدا الثلاثاء، باجراء ثلاثة لقاءات، اذ يواجه فريق الشرطة منافسه النجف في ملعب الاخير، وسيكون ملعب دلال مسرحاً للقاء الذي سيكون طرفاه صاحب الارض والجمهور زاخو مع الكهرباء، وسيقابل فريق الميناء ضيفه الطلبة في ملعب جذع النخلة.
يشار الى ان فريق الكرخ خطف نقطة ثمينة من منافسه القوة الجوية بعد تعادله معه من دون اهداف في المباراة التي جمعتهما امس الاحد، على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة {18} من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز وبهذه النتيجة ظل فريق الجوية في المركز السابع برصيد {25} نقطة.
فيما صعد فريق الكرخ مركزاً واحداً الى الترتيب {18} برصيد تسع نقاط. وحسمت نتيجة التعادل السلبي اللقاء الذي جمع فريق كربلاء مع منافسه نفط ميسان التي جرت على ملعب كربلاء ليبقى فريق نفط ميسان بالمركز العاشر برصيد {21} نقطة، فيما ارتقى فريق كربلاء الى الترتيب الثالث عشر برصيد {17} نقطة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق