التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يوليو 6, 2024

وزارة الدفاع:المحور الشمالي لعمليات نينوى أحرزت تقدماً كبيراً في الساحل الأيسر 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

أعلنت وزارة الدفاع ،اليوم الأربعاء، بان المحور الشمالي لقيادة عمليات نينوى احرزت تقدماً كبيراً في الساحل الأيسر لمدينة الموصل.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان” هنالك تقدما كبيرا حققتها قيادة عمليات تحرير نينوى وفرقة المشاة السادسة عشر وفرقة المشاة الخامسة عشر في المحور الشمالي للساحل الأيسر، حيث تمكن أبطالنا في القوات المسلحة من تحرير عدد من الأحياء أهما شقق الحدباء والقيروان والكندي “.
واضاف ” خلال تحرير منطقة السادة بعويزة في الساحل الأيسر عثر الجيش العراقي على مضافة للإرهابيين بداخلها أعتدة وأسلحة بالإضافة إلى أنفاق يستخدمها للتنقل من مكان إلى آخر هرباً من الضربات الجوية “.
ونقل البيان عن قائد عمليات تحرير نينوى اللواء نجم الجبوري قوله ان” معنويات مقاتلينا الأبطال عالية وسط انهيار التنظيمات الإرهابية قتلاهم تملئ الشوارع لاسيما بعد تدمير عجلاتهم المفخخة وتجمعاتهم المحصنة، التي كانت بإسناد صقور الجو من القوة الجوية وطيران الجيش “.
وبين إن” شقق الحدباء السكنية أماكن ستراتجية للتنظيمات الإرهابية، حيث كان قناصي داعش الإرهابي يستخدمها لاستهداف قواتنا المتقدمة ، لكن عزيمة الأبطال كانت لهم بالمرصاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق