التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

منتخبنا السلوي يواجه لبنان بطموح الفوز والأردن يسعى لتخطي سوريا 

رياضة – الرأي –
يقص منتخبنا الوطني بكرة السلة شريط منافسات بطولة غرب اسيا بالنسخة 17 التي تضيفها العاصمة الاردنية عمان حتى الثالث من شباط المقبل بلقاء نظيره اللبناني في تمام السادسة من عصر اليوم الاحد.

كما يلعب منتخبنا في الثامنة من مساء غد الاثنين مع البلد المنظم الاردن، فيما يواجه سوريا في الرابعة من عصر الثلاثاء المقبل، ويلتقي ايران في الرابعة ايضا من عصر الاربعاء، فيما يختتم البطولة بلقاء يجمعه مع الشقيق الفلسطيني عند الرابعة من عصر الخميس المقبل.
يشار الى ان هذه المباراة يسبققها لقاء ايران وفلسطين، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع الاردن وسوريا.
وكان منتخبنا قد وصل ظهر امس السبت الى العاصمة الاردنية عمّان قادما من الدوحة بعد ان اقام هناك معسكرا تدريبيا استمر 10 ايام خاض خلاله لقاء تجريبيا فاز فيه على الجيش القطري بنتيجة {54 – 48} نقطة، ويقطن منتخبنا في فندق سدين مع المنتخبات المشاركة وهي الاردن ولبنان وسوريا وفلسطين فضلا عن ايران، كما اجرى امس اخر وحدة تدريبية في قاعة الفحيص التي تجري فيها مباريات البطولة.
ويترأس بعثة منتخبنا رئيس الاتحاد حسين العميدي وضمت المدرب اتيلا شلابي واللاعبين {علي عبدالله وعلي حاتم وعلي عامر وعلي مؤيد وعمر عامر ومحمد صلاح ومحمد عبدالخالق وكرار جاسم وايهاب حسين وحسين هادي وذو الفقار فاهم والمجنس الاميركي غالوي}.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق