التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

ملعب الشعب جاهز لاستقبال كلاسيكو الكرة العراقية 

رياضة – الرأي –
أكد مدير ملعب الشعب الدولي مهدي عبد الصاحب جاهزية الملعب لاستقبال مباراة كلاسيكو الكرة العراقية بين فريقي القوة الجوية والزوراء يوم الجمعة المقبل في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للمرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال عبد الصاحب في بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضية تلقت ( الرأي ) الدوليه نسخة منه ،ان” مباراة الصقور والنوارس لها خصوصية كبيرة ونكهة خاصة لدى الجماهير الرياضية لما يتمتعان به من قاعدتين جماهيريتين كبيرتين على مستوى العراق وتتطلب جهوداً استثنائية لأجل إنجاح الكلاسيكو ونقل صورة حقيقية عن ملاعبنا الكروية”.
وطالب مدير ملعب الشعب الدولي، جماهير الفريقين التعاون مع أدارة الملعب والتمسك بالروح الرياضية والتشجيع النظيف والمثالي ما يخلق حالة حضارية ايجابية في ملعب الشعب الدولي تسهم في مساندة الجهود الرامية لرفع الحظر عن الكرة العراقية”.
واشار الى ان ادارة الملعب عملت على تطبيق قرار منع التدخين داخل ملعب الشعب الدولي بصورة تدريجية لاقت تفهماً كبيراً من الرياضيين ورجال الصحافة والاعلام و الجمهور، بعد ان تم تحديد أماكن خاصة للمدخنين.
وتشهد يوم الجمعة المقبل مباراة بين فريقي القوة الجوية والزوراء في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة للمرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة القدم على ارضية ملعب الشعب الدولي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق