التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

قاسمي: عداء اميركا لايران لم يتغير 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي ان عداء اميركا لايران والايرانيين لم يشهد تغييرا وقد شاهد العالم جانبا من هذا العداء القديم خلال الفترة القصيرة من تسلم الرئيس الاميركي الجديد السلطة.

وقال قاسمي ردا على تصريحات المتحدث باسم البيت الابيض ان انتشار الاخبار المختلفة يوميا عن قرارات وممارسات الرئيس الاميركي الجديد والتصريحات غير الصائبة لبعض الساسة الجدد في هذا البلد والاحتجاجات الواسعة التي شهدتها المدن الاميركية المختلفة وباقي مناطق العالم خلال الايام الاخيرة تكشف بوضوح عن تغيير الرئيس في الولايات المتحدة الاميركية. وقد تكون هناك تغييرات حدثت في اميركا ولكن على ما يبدو ليست هناك تغييرات فانه نفس العداء الاميركي لايران والايرانيين ظهر خلال الفترة القصيرة من تسلم الرئيس الاميركي الجديد السلطة وان العالم شهد جانبا من هذا العداء القديم.

وذكر قاسمي بايام عشرة فجر الثورة الاسلامية ذكرى انتهاء الهيمنة الاميركية على ايران مؤكدا ان هناك قضية اخرى لم تشهد تغييرا الا وهي ايمان وعزم ايران حكومة وشعبا في التطلع للاستقلال ومواصلة نهجه الشامخ والحكيم واليقظ في مواجهة مؤامرات ساسة البيت الابيض واطماعهم التوسعية وعدائهم .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق