التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الجيش السوري يحرر بلدة الراشدين الاستراتيجية جنوب غرب حلب 

سوريا ـ امن ـ الرأي ـ

نجح الجيش السوري وحلفائه في تحرير بلدة الراشدين الاستراتيجية جنوب غرب حلب من أيدي ارهابيي جبهة النصرة في عمليات استغرقت 8 ساعات.

وفي أعقاب تحرير سوق الجبس في شرق بلدة الراشدين 4 و 5 بجنوب غرب مدينة حلب شنّ سلاح الجو السوري مسنودا بالمدفعية والوحدات الصاروخية هجمات واسعة على مواقع الارهابيين خلال الايام الماضية.

واستطاعت القوات السورية بدعم من المقاومة وباسناد من الوحدة الصاروخية شن هجوم على مواقع ارهابيي جبهة النصرة في بلدة الراشدين 5 انطلاقا من غرب سوق الجبس واستطاعت تحرير البلدة بعد عمليات استغرقت 8 ساعات.

وماتزال الاشتباكات مستمرة في اطراف البلدة فيما تعمل وحدات الجيش السوري تثبيت مواقعها في هذه البلدة الاستراتيجية.

ومع تحرير بلدة الراشدين 5، فرض حصار على الارهابيين في بلدة الراشدين 4 من المنطقة الشمالية وتوقفت امكانية نقل المعدات والارهابيين الى بلدة الراشدين 4 تقريبا، كما توقفت نشاطات الارهابيين المنتشرين في بلدة خان العسل غرب بلدة الراشدين 5.

وتقع هذه البلدة الاستراتيجية على الطريق الرئيسي الممتد بين البلدات الجنوبية وجنوب غرب محافظة حلب الى مدينة حلب.

وقصفت الوحدة الصاروخية للجيش السوري بلدة الراشدين 4 وضواحيها بشدة للحد من احتمالات تغلغل الارهابيين الى بلدة الراشدين 5 ماأسفر عن مقتل واصابة العشرات منهم.

وفي شمال غرب مدينة حلب انخفضت حدة الاشتباكات في حي جمعية الزهراء مقارنة بالايام السابقة دون حدوث تغييرات ميدانية ملموسة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق