التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدعو لمحاسبة صحيفة نشرت إعلانًا للاحتلال 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قيام صحيفة القدس في عددها الصادر بالأمس بنشر إعلان احتلالي لما يُسمى “الإدارة المدنية الإسرائيلية” حول مخطط استيطاني، واصفةً هذه الخطوة بأنها إمعان في التطبيع مع الاحتلال.

ونوهت الجبهة إلى أن ما قامت به الصحيفة محاولة تسويق لجرائم الاحتلال وممارساته العدوانية، وقوانينه العنصرية، ضد الشعب الفلسطيني خصوصًا قرار التسوية الأخير المتعلق بتشريع سرقة ونهب أراضينا.
وأكدت أن الصحيفة لم تستخلص العبر من ممارساتها التطبيعية السابقة، والتي بلغت فظاظتها في المقابلة التي أجرتها مع وزير الحرب الإسرائيلي افيغدور ليبرمان قبل عدة شهور، ضاربةً بعرض الحائط كل النداءات الوطنية السابقة بضرورة الاعتذار للشعب الفلسطيني، والتوقف عن الترويج للاحتلال ومشاريعه المشبوهة.
ودعت الجبهة نقابة الصحفيين الفلسطينيين إلى ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضد هذه الصحيفة، ووقف توزيعها، في ظل إصرارها على التطبيع مع الاحتلال، ونشر إعلانات عدائية ضد مصالح وحقوق وثوابت شعبنا، وتتعارض مع سياسات وأهداف الإعلام الوطني، الذي يُسخر في خدمة الوطن وفضح ممارسات الاحتلال.
وأكدت الجبهة أنه من المعيب أن تحمل صحيفة اسم “القدس” ثم تقوم بترويج الاستيطان وإعلانات الاحتلال وما يُسمى “الإدارة المدنية الإسرائيلية”.
ورأت أن استمرار هذا السلوك سواء بحجة “الخضوع للقانون” أو غيره من مبررات لن تنطلي على جماهير الشعب الفلسطيني، وتدفعنا إلى المطالبة بمحاسبة ومقاطعة هذه الصحيفة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق