التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

سانشيز يشعر بخيبة أمل مع ارسنال 

رياضة – الرأي –
كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال، قرر الرحيل عن الجانرز هذا الصيف بنهاية الموسم والعودة إلى إسبانيا .
وقالت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، إن سانشيز، قرر الرحيل عن صفوف الجانرز، مع نهاية الموسم الحالي لأنه يشعر بخيبة أمل؛ لعدم إحراز آرسنال أي تقدم بعدما بات قريبا من توديع دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (5-1) في ذهاب ثمن النهائي وابتعاده عن المنافسة على لقب البريميير ليج، حيث يحتل المركز الرابع، في جدول الترتيب، بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر.
أضافت الصحيفة أن سانشيز الذي ينتهي عقده في يونيو 2018 صدم جماهير أرسنال برفضه التوقيع على عقد جديد مع الجانرز حيث كان يريد الحصول على أكثر من 200000 استرليني كراتب أسبوعي للبقاء في ملعب الإمارات إلا أنه أدار ظهره للنادي مؤكدة على أنه لا يريد البقاء حتى لو جدد أرسين فينجر المدير الفني عقده مع الجانرز.
تابعت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد يرغب في ضم اللاعب إذا تم السماح لهم بالتعاقد مع لاعبين في الموسم القادم حال تم تقليص العقوبة الموقعة عليهم بشأن ضم لاعبين من فترتين إلى فترة واحدة.
أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي إضافة إلى عدة أندية صينية يرغبون أيضا في ضم اللاعب الذي سجل 20 هدفا في 34 مباراة مع الفريق اللندني هذا الموسم.
اختتمت الصحيفة أن سانشيز يفضل العودة إلى إسبانيا التي قضى فيها 3 سنوات مع برشلونة قبل أن ينتقل إلى أرسنال صيف 2014 بـ 30 مليون استرليني.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق