التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

برشلونة يحدد سقف الراتب الجديد لميسي 

رياضة – الرأي –
ترى صحيفة الماركا أن إعلان رحيل لويس إنريكي عن برشلونة بعدم تجديد عقده المنتهي في يونيو، مسألة ثانوية مقارنةً مع الكارثة التي قد تحدث في حال عدم التجديد لميسي.
وأكدت الصحيفة المدريدية أن ميسي سيبقى في برشلونة بعدما أبلغ إدارة النادي بضرورة الإبقاء على مشروع رياضي نجاح يُحقق من خلاله المزيد من الألقاب والإنجازات.
وسيستعين برشلونة بأفضل ما لديه مادياً ومعنوياً لإقناع ميسي بتجديد عقده المنتهي في يونيو 2018، إذ سيدفع له أعلى راتب في العالم، متفوقاً حتى على الرواتب الخيالية في الدوري الصيني، كالذي يتقاضاه مواطنه كارلوس تيفيز (34 مليون تقريباً).
ويدرك النادي الكتلوني أن المال وحده غير كافٍ لإقناع ميسي بالبقاء رغم مشاكله مع القضاء الإسباني، بل عليه أيضاً اختيار المدرب الذي يتناسب مع “أسلوبه” وفلسفة الفريق.
كما أوضحت الماركا أن زوجة ميسي، أنتونيلا ريكوزو، ستلعب دوراً كبيراً في مفاوضات التجديد، حيث تؤيد فكرة البقاء في مدينة برشلونة لأنها رائعة وجلبت الاستقرار لعائلتها الصغيرة (ليو وتياجو وماتيو).
وأكد ذات المصدر أن الإعلان الرسمي عن التجديد لميسي سيتم عند التوصل لصيغة نهائية حول بنود العقد، مع الاتفاق على الأرقام، إذ تم تحديد سقف راتبه الجديد في 35 مليون يورو. انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق