التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الصقور تعسكر في الدوحة استعداداً لمواجهة الوحدة السوري 

رياضة – الرأي –
بدأ فريق القوة الجوية بكرة القدم تحضيراته الفعلية لمباراة الوحدة السوري التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الرابع عشر من شهر اذار الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
المعسكر التدريبي الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة سيستمر لمدة اربعة ايام على ان يغادر الفريق الجوي الى جمهورية لبنان العربية يوم السبت المقبل تحضيرا للمواجهة المهمة والمرتقبة امام متصدر المجموعة فريق الوحدة السوري.
وقال مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم ان الجهاز الفني رأى من الصواب البقاء في دولة قطر والدخول في معسكر تدريبي على العودة من جديد الى العاصمة بغداد الامر الذي كان سترهق اللاعبين مما يضر بالفريق سلبا قبل مباراة الوحدة السوري .
مشيرا الى ان , المعسكر التدريبي سيتضمن اجراء وحدات تدريبية صباحية ومسائية بغية الوصول الى افضل مراحل الاعداد البدني والفني قبل مواجهة الوحدة الذي يعد من افضل الفرق السورية ويمتلك لاعبيه امكانات كبيرة لذلك فالمهمة لن تكون سهلة بالتأكيد ولكن يتوجب علينا الخروج بنتيجة ايجابية اذا ما اردنا الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق