التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

جستن ميرام يغيب عن مباراتي الوطني أمام استراليا والسعودية 

رياضة – الرأي –
كشف المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، اليوم السبت، عن غياب مؤكد للاعب منتخب العراق الكروي جستن ميرام عن مباراتي استراليا والسعودية لحساب الجولتين الأولى والثانية من المرحلة الثانية لتصفيات مونديل آسيا الحاسمة.
وقال كوركيس , إن “الجهاز الإداري للمنتخب الوطني بذل جهودا كبيرة مع اللاعب جستن ميرام، في سبيل اقناعه بالعدول عن فكرة عدم المجيء إلى إيران بسبب التعليمات الأخيرة التي صدرت من الحكومة الأمريكية فيما يخص علاقتها مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية”. وأضاف، كوركيكس ان “الجهاز حاول أقناع اللاعب وعائلته من ان دخوله إلى طهران لن يؤثر على وجوده في أمريكا إلا ان ذلك لم يحصل برغم تطمينات مستشار الاتحاد القانوني نزار احمد”.
وتابع، ان “الملاك الفني للمنتخب قرر شطب اللاعب من قائمة اللاعبين التي ستخوض غمار المباراتين”، مبيناً ان “القائمة النهائية للمنتخب ستصدر غدا على ابعد تقدير وعن طريق موقع الاتحاد الرسمي”.
يشار إلى المنتخب العراقي تنتظره في الثالث والعشرين من شهر آذار الجاري مباراة مهمة أمام المنتخب الاسترالي لحساب الجولة الأولى من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق