التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الانواء الجوية : طقس غائم ممطر في اليومين المقبلين 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين، غائماً ممطراً.
وذكر بيان للهيئة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أن “طقس غد الجمعة، في المنطقة الشمالية بين غائم جزئيا وغائما مع تساقط أمطار خفيفة، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، وودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 11 مْ، والعظمى 26 مْ”.
وأضاف، ان “طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الشمالية، غائما مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.
وأشار البيان الى، ان “طقس الأحد المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً، الى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة في بعض أقسامها، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة ورعدية احيانا وتكون غزيرة الشدة في الأقسام الشرقية منهما، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.
وتابع، ان “طقس الأثنين سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة صباحاً يتحسن تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق