التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

مصادر موثوقة تنفي استشهاد قيادي في حزب الله بالغارة الصهيونية على سوريا 

وكالات – امن – الرأي –
أكدت مصادر موثوقة لقناة الميادين، ان لا صحة إطلاقا لم تم ويتم تداوله عن عن استشهاد قيادي في حزب الله بالغارة الصهينية على سوريا الجمعة.

وتداولت فضائيات عربية اليوم الجمعة أخباراً عن استشهاد “قيادي” في المقاومة اللبنانية في الغارة التي شنتها الطائرات الصهيونية على ريف حمص الشرقي بسوريا فجر اليوم الجمعة.
ونفت مصادر موثوقة لقناة الميادين ما تم تداوله عن استشهاد “قيادي” في المقاومة في الغارة، وأكدت أن الشهيد “بديع جميل حمية” استشهد الخميس في القنيطرة.
واعلنت اذاعة العدو الصهيوني ان طائرات حربية صهيونية شنت غارة فجر الجمعة على مناطق في سوريا، زاعمة انها استهدفت قافلة تنقل اسلحة متطورة من سوريا الى حزب الله، في حين ادعت مصادر من المعارضة السورية ان القيادي “بديع جميل حميه” في حزب الله، استشهد في هذه الغارة، ولم تشر اذاعة العدو الى سقوط احدى طائراته المعتدية.
هذا وقد اعلن الجيش السوري ان 4 طائرات صهيونية اخترقت الاجواء السورية في منطقة البريج قادمة من الاجواء اللبنانية، وكانت تستهدف احدى القواعد العسكرية في محور تدمر، الا ان الدفاعات الجوية تصدت لها، وأسقطته إحدى الطائرات فيما أصابت طائرة اخرى.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق