التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الجيش السوري يضيق الخناق على المجموعات الإرهابية المحاصرة شمال جوبر 

وكالات – امن – الرأي –
قضت وحدات من الجيش السوري على العشرات من إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة لها في منطقة المعامل شمال حي جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـوكالة سانا أن “وحدات الاقتحام في الجيش ضيقت الخناق على المجموعات الإرهابية المحاصرة في منطقة المعامل شمال جوبر وقضت على العشرات من أفرادها”.

وكان المصدر أفاد في وقت سابق بأن وحدات الجيش “أحبطت محاولات تسلل المجموعات الإرهابية من جوبر باتجاه بعض النقاط العسكرية في محيط معمل كراش وتمكنت من عزل المجموعات المتسللة وتطويقها وتكبيدها خسائر كبيرة”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن اشتباكات وحدات الجيش السوري مع المجموعات الإرهابية “مستمرة للقضاء على ما تبقى من فلولها المحاصرة”.

إلى ذلك أكد موفد وكالة سانا إلى منطقة العباسيين في دمشق أن جميع الشائعات والاكاذيب التي تتناقلها وسائل الاعلام الشريكة في جريمة سفك دم السوريين حول سيطرة التنظيمات الإرهابية على كراجات العباسيين غير صحيحة.

وذكر مراسل في وقت سابق اليوم الاحد أن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تسللت فجر اليوم إلى محيط عدد من النقاط العسكرية والأبنية السكنية على محور معمل كراش “شركة الغزل والنسيج” حي جوبر ودمرت لهم سيارتين مفخختين قبل وصولهما إلى النقاط العسكرية.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش السوري اشتبكت مع إرهابيين تسللوا عبر شبكة من الانفاق في المنطقة وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وأفاد مراسل وكالة سانا بأن أصوات الانفجارات في أقصى الاطراف الشرقية لمدينة دمشق ناجمة عن عمليات الجيش السوري ضد مواقع التنظيمات الإرهابية التكفيرية في حي جوبر والقابون.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق