التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

شنيشل يؤكد استعداد المنتخب لمباراة استراليا وحصد نقاطها 

رياضة – الرأي –
اكد مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، جاهزية الفريق للقاء نظيره الاسترالي، الخميس المقبل، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال شنيشل، في تصريح صحفي، ان “الفريق يواصل استعداداته بشكل يومي بطهران، استعدادا للمباراة”، مؤكدا ان “الجميع بصورة جيدة، والمعنويات عالية، خاصة بعد مباراة إيران الودية، التي جهَّزَت الفريق بشكل جيد”.
وأشار الى ان “الإصرار، واضح على اللاعبين، كون الجميع يسعى للمساهمة في إعادة الفريق لأجواء المنافسة من خلال النقاط الثلاث، التي ستحسمها مباراة أستراليا”.
وأضاف، ان “الفريق يعي أهمية المباراة، وضرورة حصد نقاطها، من أجل الحفاظ على آمالنا في التأهل”، لافتا الى ان “عاملي الأرض والجمهور، يصبان في مصلحتنا، ونسعى لاستثمارهما، لحصد النقاط كاملة”.
ويلتقي المنتخب الوطني، الخميس المقبل نظيره الأسترالي، في طهران، ثم يواجه السعودية، بعدها بـ5 أيام.

ويحتل المنتخب الوطني، المرتبة الخامسة في المجموعة الثانية بـ3 نقاط من 5 جولات، فيما تتصدر السعودية، واليابان بـ10 نقاط، ثم أستراليا والإمارات ولكل منهما 9 نقاط، ثم تتذيل تايلاند، المجموعة بنقطة وحيدة.
يذكر أن، هناك 9 لاعبين، مهددين بالإيقاف في حال حصلوا على بطاقة صفراء، وهم علاء عبد الزهرة، مهند عبدالرحيم، سعد عبد الأمير، أمجد عطوان، محمد حميد، أحمد ياسين، وليد سالم، أحمد إبراهيم، علي عدنان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق