التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

بايرن يوجه إنذارا شديد اللهجة لريال مدريد 

رياضة – الرأي –
استعاد بايرن ميونيخ توازنه ووجه إنذاراً شديد اللهجة إلى ريال مدريد الإسباني بفوزه الكبير على ضيفه بوروسيا دورتموند 4-1 على ملعب إليانز أرينا في ميونيخ في قمة المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
ونهض الفريق البافاري بسرعة من خسارته الثانية هذا الموسم أمام هوفنهايم صفر-1 الثلاثاء الماضي، وحقق فوزاً مستحقاً على بوروسيا دورتموند برباعية كان بطلها هداف بوروسيا دورتموند السابق الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية مستعيداً صدارة الهدافين من مهاجم دورتموند الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ.
وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 68 نقطة بفارق 10 نقاط أمام مطارده المباشر لايبزيغ، وبات بحاجة إلى 8 نقاط في المباريات الست المتبقية لحسم لقب البوندسليغا للمرة الخامسة على التوالي والـ27 في تاريخه، فيما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 50 نقطة في المركز الرابع.
وثأر بايرن ميونيخ من بوروسيا دورتموند الذي كان ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-صفر ذهاباً على ملعب سيغنال إيدونا في دورتموند.
يذكر أن الفريقين سيلتقيان مرة ثالثة هذا الموسم وتحديداً في نصف نهائي كأس ألمانيا على ملعب إليانز أرينا في 26 نيسان الحالي.
ووجه النادي البافاري انذاراً شديد اللهجة إلى ريال مدريد الذي يستضيفه على الملعب ذاته الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
في المقابل، انتكس بوروسيا دورتموند قبل استضافته موناكو الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.
وضرب بايرن ميونيخ بقوة في بداية المباراة سجل هدفين مبكرين عبر الفرنسي فرانك ريبيري من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة إثر تمريرة من فيليب لام في الدقيقة 4، وليفاندوفسكي من ركلة حرة مباشرة بيمناه من خارج المنطقة في الدقيقة 10، قبل أن يقلص البرتغالي رافايل غيريرو الفارق بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 20.
وعزز الدولي الهولندي آريين روبن تقدم بايرن ميونيخ مطلع الشوط الثاني بهدف ثالث من مجهود فردي رائع أنهاه بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 49 قبل أن يختم ليفاندوفسكي المهرجان بالهدف الرابع من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر عرقلته من حارس مرمى الضيوف داخل المنطقة في الدقيقة 68.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق