التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

مورينيو ويونايتد للثأر من تشلسي في الدوري الإنكليزي 

رياضة – الرأي –
يسعى مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي للثأر مرتين من ناديه السابق تشلسي المتصدر، لخسارتيه مرتين هذا الموسم أمامه، عندما يستضيفه الأحد على ملعب أولد ترافورد في أبرز مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
في المقابل يأمل الفريق اللندني في تعزيز صدارته لترتيب الدوري (75 نقطة) والابتعاد عن مطارده المباشر توتنهام (68 نقطة) الذي يستضيف السبت بورنموث الخامس عشر، وليفربول الثالث (63 نقطة) الذي يحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون الأحد.
وكان تشلسي ألحق خسارة مذلة ذهابا بمانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة في 23 تشرين الأول/اكتوبر، قبل ان يفقده لقب كأس انكلترا بفوزه عليه 1-صفر على ملعب ستامفورد بريدج الشهر الماضي.
وعلى رغم ان الخسارة أمام تشلسي كانت الأخيرة في الدوري لـ “الشياطين الحمر”، الا ان النادي سقط في فخ التعادل مرارا خلال المراحل الماضية، ما أفقده العديد من النقاط في سعيه لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا.
ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 57 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه وجاره مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على ساوثمبتون السبت.
كما ان يونايتد الذي يراهن على التأهل الى دوري الأبطال من خلال إحراز لقب الدوري الأوروبي يوروبا ليغ ، تعادل بشكل مخيب الخميس مع مضيفه اندرلخت البلجيكي 1-1 في ذهاب ربع النهائي.
في المقابل، يدخل تشلسي المباراة وهو لم يخسر في آخر 12 مواجهة مع يونايتد، الا ان مدافع النادي اللندني الاسباني ماركوس الونسو حذر زملاءه من رد فعل مانشستر يونايتد.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق