التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

مدرب السويق العماني حكيم شاكر: مواجه الزوراء صعبة 

رياضة – الرأي –
وصف مدرب فريق السويق العمامي ومدرب المنتخب العراقي السابق حكيم شاكر مواجهة الزوراء اليوم في تصفيات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الاسيوي بـ”الصعبة”.
وقال شاكر انه “لم يعد يفكر بالمنافسة الأسيوية بقدر تفكيره بمنافسات الدوري ونهائي كأس السلطان بعد نجاحه في إيصال نادي السويق لخوض نهائي كأس السلطان المقرر ان يلعبها امان نادي ظفار ابرز اندية الموسم”.
ويخوض شاكر المواجهة وهو يحتاج الى فوز لإحياء آمال العودة من البعيد حيث يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين في حين يسعى الزوراء الى تعزيز الصدار بتحقيق فوز جديد في مسقط “.
وأشار شاكر الى مجموعة من الأسباب التي دفعته الى خارج المنافسة في كاس الاتحاد الاسيوي بينها ضغط مباريات الدوري واصابات 6 لاعبين أساسيين في السويق وعدم الجاهزية المثالية للمنافسة الاسيوية قبل انطلاق الدوري” مؤكدا ان “نادي الزوراء من الأندية العراقية العريقة التي يكن لها كل الاحترام الا انه سوف يعمل بجد من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في مسقط”.
وكان الزوراء العراقي قد وصل الى مسقط لخوض المواجهة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر في حين كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب النادي العربي في الدوحة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق