التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

المقاومة الفلسطينية: حرية الأسرى قرار ودَينٌ والتزام .. وهم جزء أصيلٌ من ثوابتنا 

فلسطين – امن – الرأي –
تعهدت أذرع المقاومة الفلسطينية العسكرية، بتحرير الأسرى، وتحطيم أغلالهم، مجددةً العهد على مواصلة طريقها مهما بلغت التضحيات.

وأكدت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، أن أبواب السجون ستكسر، وأن قيد الأسرى سيتحطم، وسيركع العدو صاغرًا مرغمًا أمام إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته.
وقال الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة في كلمةٍ له، في يوم الأسير الفلسطيني :”حرية الأسرى قرار ودَينٌ والتزام، والمسألة مسألة وقت فقط، ونحن الأطولُ نفسًا، والأقوى إرادة بفضل الله”.
وشدد على أن الكتائب تجدد عهدها والتزامها ووعدها لكافة الأسرى في سجون العدو من كافة الفصائل والقوى، بأن حرية كل أسير وبطل منهم تقع في مقدمة أولويات والتزامات القسام، وأنها لن تحيد عن هذا الهدف حتى ينعم كل واحد منهم بحريته.
وبيّن أبو عبيدة أن الأسرى حاضرون بيننا، وقضيتهم هي محط اهتمامنا ورأس أولوياتنا، رغم كل تفاصيل الوجع الفلسطيني، ورغم أجندة المقاومة المثقلة بالأعباء الكبرى، ورغم كل ما يحاك لشعبنا ومقاومتنا من دسائسَ وفتنٍ ومؤامرات.
وقال :”أيها الأبطال، لتعلموا أن من خلفكم رجال لا يطيب لهم عيش، ولا تهنأ لهم حياة وأنتم ترسفون في القيود، وتعانون من قهر السجان، ولتقضوا أيامكم وشهوركم في عتمة السجن وأنتم موقنون بالفرج، مستعدون للحرية، واثقون بإخوانكم المجاهدين”.
ونوه أبو عبيدة إلى أن كتائب القسام ترقب عن كثب وتتابع باهتمام معركة الأسرى مع العدو وإضرابهم ونضالهم من أجل نيل حقوقهم، ووقف هجمة السجان، موضحًا أن هذه المعركة جزء من المعركة الكبرى التي يخوضها الشعب الفلسطيني ومقاومته على كل الجبهات من أجل حرية الشعب والأرض والمقدسات، وحرية الأسرى.
بدورها، أكدت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها لن تدخر جهدًا في سبيل تحرير الأسرى، منبهةً إلى أن قضيتهم على سلم أولوياتها، من خلال العمل الدؤوب الذي يقوم عليه مجاهدونا الأبطال على مدار الساعة.
وجددت سرايا القدس في بيان لها وصل مراسل وكالة أنباء فارس نسخة عنه، عهدها على الاستمرار في طريق الجهاد والمقاومة، مهما بلغت التضحيات، ومهما كلفها ذلك من ثمن حتى حرية الأرض والإنسان، وكنس الاحتلال عن كامل تراب فلسطين.
وجاء في البيان أن الأسرى الأبطال، يمثلون جزءً أصيلًا من ثوابت الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، وهم يحاصرون جلاديهم في قلاع العزة، وينشدون الحرية في كل آن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق