التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

عمليات ناجحة للقوات اليمنية على الجبهتين الداخلية والحدودية 

استهدفت القوات اليمنية مرفقة باللجان الشعبية مواقع لمرتزقة منصور هادي في محافظة “الجوف”، مرغمة مرتزقة السعودية على التراجع الى نقاط أخرى، وفي البيضاء تمكن الجيش اليمني واللجان من إحراز تقدم كبير في منطقة “الزاهر” مجبرين مرتزقة الرياض على الإنسحاب.

وفي “جيزان” أقصى جنوب غربي السعودية، واصلت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، يوم السبت، دك تجمعات جيش تحالف العدوان السعودي محقّقة إصابات مباشرة لآليات الجيش السعودي في قرية أم الحجل.

يذكر أن قوات العدوان السعودي تعرضت يوم الجمعة لهزائم فادحة، لاسيما وأنها خسرت العديد من الجنود إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا لهم في موقع السودة، كما قصفت القوة الصاروخية تجمعات للجيش السعودي في قرية العطايا الوسطى.

راجمات صواريخ يمنية تستهدف مواقع للعدوان السعودي
راجمات صواريخ يمنية تستهدف مواقع للعدوان السعودي
وشنّ يوم الجمعة الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوماً على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن على الحدود مع السعودية، كما تعرّض مرتزقة العدوان أطراف نهم لخسائر فادحة بعد أن استهدفتهم القوات اليمنية بعدد من قذائف الهاون والمدفعية.

وفي مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوبي اليمن، لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم وأصيب آخرون بجراح مساء الجمعة بنيران الجيش واللجان الشعبية.

العدوان السعودي يواصل ارتكاب جرائمه بحق اليمنيين

إصابة 11 مواطنا بينهم نساء وأطفال إثر غارة استهدفت مسافرين في صعدة
إصابة 11 مواطنا بينهم نساء وأطفال إثر غارة استهدفت مسافرين في صعدة
وفي ذات السياق، استهدفت طائرات العدوان السعودي صباح يوم السبت 22/4/2017، مسافرين مدنيين على الطريق العام بمديرية رازح محافظة صعدة شمالي اليمن، ما أسفر عن إصابة 11 مواطنا بجروح بينهم نساء وأطفال.

وكانت السيارة تقلّ المسافرين المدنيين إلى السوق في منطقة بركان بمديرية رازح، الى أن تعرّضت حافلتهم لصواريخ العدوان مما أدى الى إصابة 11 مسافرا بينهم نساء وأطفال بجروح متفاوتة الخطورة.

وأوردت آخر الإحصائيات أن عدد الضحايا والجرحى من اليمنيين الذين سقطوا جرّاء الغارات السعودية، تجاوز 33 ألف مدني منذ بداية عدوان الرياض في 26 مارس 2016.

وفي سياق استمرار الجرائم اليومية التي يرتكبها العدوان السعودي بحق اليمنيين في مختلف المحافظات، شنّ طيران العىوان السعودي يوم الجمعة، قرابة 20 غارة على محافظات شبوة وصنعاء وتعز ومأرب وحجة مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات.
المصدر / الوقت

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق