التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

بغداد تشهد غداً انطلاق المرحلة النهائية لكأس الوزير للفرق الشعبية 

رياضة – الرأي –
تنطلق المرحلة النهائية لكأس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية بكرة القدم يوم غد الاربعاء بمشاركة 16 فريقا وذلك على ملعب المرحوم علي حسين للمنتخبات الوطنية في المدينة الشبابية، فيما تقام بقية المنافسات في ملاعب بغداد.
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة علاء عبد القادر في بيان صحفي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” بطولة كأس الوزير للفرق الشعبية بكرة القدم تعد الاولى على مستوى العراق من حيث الاهتمام والرعاية لما تشكله من رافد اساسي للاندية والمنتخبات الوطنية من خلال اكتشاف المواهب وبما يصب في تطوير مستوى الكرة العراقية.
واضاف عبد القادر ان “كأس الوزير للفرق الشعبية بكرة القدم وصلت مرحلتها النهائية بعدما اسفرت المرحلتين الاولى والثانية عن تأهل 16 فريقا من بغداد والمحافظات، وتم استضافتهم في بيت الرياضة بالمدينة الشبابية وذلك لتقليل النفقات وتوفير سبل الراحة للفرق والذي سيضيف عصر اليوم الثلاثاء المؤتمر الفني للبطولة لمناقشة نظام البطولة”.
من جانبه بين مدير قسم الانشطة والبرامج في دائرة التربية البدنية والرياضة نشأت عزيز ان ” الفرق الـ 16 تمثل مديريات بغداد {الصدر والرصافة والكرخ} والنجف الاشرف وبابل وكربلاء المقدسة والديوانية والبصرة وذي قار والمثنى وميسان وواسط وكركوك وديالى وصلاح الدين والانبار.

واوضح عزيز ان ” البطولة ستلعب بنظام الدوري لمرحلة واحدة بعد تقسيم الفرق على اربع مجاميع، وتخوض فرق المجموعة الاولى المنافسات على ملعب المرحوم علي حسين الذي سيحتضن حفل الافتتاح غدا الاربعاء في الساعة العاشرة صباحا، والمجموعة الثانية على ملعب الشعب الثاني ، فيما تقام مباريات المجموعة الثالثة على ملعب البلديات والمجموعة الرابعة على ملعب الزعفرانية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق