التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

فريق القوة الجوية يغادر السبت وحمادي احمد خارج لقاء الحد البحريني 

رياضة – الرأي –
يغادر فريق القوة الجوية السبت المقبل، إلى المنامة البحرينية لخوض المباراة الفاصلة أمام الحد البحريني في سادس أدوار بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال مدرب الفريق باسم قاسم، في تصريح صحفي، ان “الاخبار الواردة تؤكد غياب اللاعب حمادي أحمد عن المباراة الفاصلة، حيث سيخضع للفحص يوم الإثنين المقبل ويتوجه بذات اليوم إلى المنامة، بينما تقام المباراة الفاصلة يوم الثلاثاء المقبل أي بعد يوم واحد من وصوله وهذا يؤكد أن مسالة اشتراكه في المباراة في حكم المنتهية وسيتأكد غيابه”.
واضاف، ان “إدارة النادي وعدت بحل الأزمة المالية وإنهاء معاناة اللاعبين قبل السفر إلى البحرين”، لافتا إلى أن “هذا الموضوع سيؤثر على اندفاع اللاعبين في مباراة الثلاثاء المقبل أمام الحد البحريني”.
واشار الى ان “رغم الصعوبات التي يعاني منها اللاعبين جراء عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية، إلا أن الجميع ملتزم بالتدريبات”، مستدركا “لكن هذا الأمر يؤثر معنويا على عطاء اللاعب داخل الملعب وبالتالي نتأمل أن تلتزم الإدارة بوعودها وتحل هذه المشكلة، وحفظ سمعة النادي الذي يدافع عن لقبه في البطولة الآسيوية”.
يشار الى ان، فريقي القوة الجوية والحد البحريني يتواجدان في صدارة المجموعة ولكل منهما 9 نقاط بينما يلاحقهما الوحدة السوري بثمان نقاط، لذا فان نتيجة المباراة ستحدد هوية الفريق الذي سيحصد بطاقة التأهل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق