التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

القبض على مطلوبين وضبط اسلحة واعتدة وعجلات “مخالفة” في ميسان 

ميسان – امن – الرأي –
اعلن قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت، العميد نزار موهي الساعدي، اليوم الاحد، اعتقال عدد من المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، وضبط اسلحة واعتدة وعجلات ودراجات نارية مخالفة، بالاضافة مصادرة مشروبات كحولية في ميسان.
وقال الساعدي في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان “مفارز من أقسام وأفواج طوارئ مديرية شرطة ميسان، تمكنت من تنفيذ عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالمحافظة”.
وأضاف ان “العمليات أسفرت عن إلقاء القبض على عدد من مرتكبي الجرائم الجنائية ومخلفات قانونية متنوعة”.
واوضح ان “مفارز شرطة ميسان تمكنت من إلقاء القبض على خمسة مطلوبين للقضاء، وأشخاص اخرين مشتبه بهم”، مشيراً الى ان “العملية شملت مركز واقضيه ونواحي المحافظة”.
وبين ان “المفارز المشتركة التابعة إلى مديرية الشرطة، تمكنت من ضبط سلاح بندقية نوع كلاشنكوف عدد (2)، واعتدة ومخازن مع رمانتين يدوية ومسدس واحد وعجلات و دراجة نارية مختلفة الأنواع و الإحجام”.
وزاد ان “المفارز تمكنت ايضاً من ضبط شاحنة محملة بـ (500) كارتون من المشروبات الكحولية”.
واكد قائد شرطة ميسان، ان “عمليات القبض جاءت بناء على معلومات دقيقة، وبالاستناد إلى مذكرات قبض قضائية أصولية صادرة من المحاكم المختصة, حيث تم اقتياد المعتقلين إلى الجهات التحقيقية للاستكمال الإجراءات، تمهيداً لإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.
وكانت شرطة محافظة ميسان قد اعلنت، الاثنين الماضي، إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء وأربعة مشتبه بهم، وضبط عدد من الأسلحة في قضاء المجر الكبير.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق