التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

تسريب جديد يكشف بعض المزايا القادمة في نظام التشغيل iOS 11 

تمهد آبل لإطلاق النسخة الجديدة من نظامها لأشهر iOS بإصداره الحادي عشر في وقتٍ لاحق من هذا العام. هذا النظام الذي سيتم الإعلان عنه في يونيو القادم سيحتوي على الكثير من التعديلات مقارنة بالإصدار السابق، وأحدها هو عدم التوافق المسبق مع تطبيقات ال32-بت مع الانتقال الكلي إلى دعم ال64-بت فقط.

حسناً، عن طريق موقع Reddit الشهير قام أحد المستخدمين بتسريب ضخم حول المزايا الجديدة للنظام، وبينما لا يمكننا التأكد من مصداقية هذا المستخدم، إلا أننا نشارككم بالتسريبات، والتي قد تكون صحيحة في نهاية المطاف. في البداية، سيكون تطبيق FaceTime هو التطبيق الأساسي لإجراء المكالمات، بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانكم إجراء المكالمات الجماعية حتى خمسة أشخاص. في حال عدم تواجد الإنترنت لدى الطرف الآخر، أو استعماله لنظام تشغيل آخر مثل الأندرويد، فسيتم التحويل إلى إجراء المكالمات الهاتفية بالطريقة الاعتيادية.

سيكون هناك طور جديد مخصص لاختزال الطاقة في الهاتف، هذا الطور سيعمل بصورة ذكية وحسب استعمالات المستخدم، وسيعمل بشكل أفضل كلما استعملتَ الهاتف أكثر، من أجل حفظ المزيد من الطاقة. أيضاً، يبدو أن تطبيق المحفظة سيحصل على تعديل شامل، وسيتغير اسمه إلى Pay، كما سيمتلك امتداداً خاصاً به لiMessage، حيث سيسمح لكم بإرسال المال إلى مستخدمين آخرين عن طريق الرسائل.

قيل سابقاً أن هذه النسخة من النظام ستركز كثيراً على البرمجيات المتعلقة بالفيديو، وعلى أية حال، ليس امامنا سوى الانتظار إلى الإعلان الرسمي للتأكد من مدى صحة هذه المعلومات.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق