التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

عبطان يطالب الاتحاد الاسيوي باقامة مباراتي الجوية والزوراء في ملاعبه 

رياضة ـ الرأي ـ

طالب وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اليوم الاربعاء الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بالسماح لممثلي الكرة العراقية الزوراء والقوة الجوية خوض مباراتهما في الدور نصف النهائي في كأس الاتحاد الاسيوي في الملاعب العراقية الجاهزة.

وقال عبطان في تصريح نقله عنه مكتبه الاعلامي اليوم ان” مشروعية الطلب العراقي يتعزز بعد بلوغ الزوراء والجوية الى نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي 2017 عن منطقة غرب اسيا”.
واضاف ان ” الوزارة على استعداد كامل لتلبية جميع متطلبات الاتحاد الاسيوي وانجاح الحدث القاري، وبما يؤكد قدرة العراق على تنظيم البطولات والاستحقاقات الاسيوية”.
واوضح عبطان ” في الوقت الذي نبارك فيه لناديي الجوية والزوراء نؤكد انهما على الاستعداد تام لخوض مباراتهما في نصف النهائي امام جماهيرهما، التي نأمب ان تكون فاتحة خير لتنظيم البطولات مستقبلا”.
وبين الوزير ان” ملاعب بغداد وكربلاء والبصرة جاهزة لاستضافة هذه المباراة ووفق المعايير الدولية التي تتطلبها اقامة مثل هكذا مباريات”.
وتمكن ممثلي الكرة العراقية في بطولة الاتحاد الاسيوي من بلوغ ربع النهائي ومن المقرر ان يلتقيا الفريقين وجها لوجه منتصف الشهر الحالي ذهابا فيما ستكون مباراة الاياب نهاية نيسان الحالي، ولم تحدد الملاعب التي ستجري عليهما المباراة.
وينتظر العراق بعد جهود وزارة الشباب والرياضة ان يرفع الحظر عن ملاعبه لاسيما بعد التقارير الايجابية من الوفود التي بعثها الاتحاد الاسيوي لملاعب البصرة وكربلاء واربيل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق