التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

وديتان تجمعان المنتخب الاولمبي بنظيره السوري الشهر المقبل 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلن مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد، اليوم الاحد، عن تأمين مباراتين وديتين مع المنتخب السوري في بيروت مطلع الشهر المقبل.
وقال شهد، في تصريح صحفي “هناك اتفاق جرى بين رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم ونظيره العراقي على هامش تواجدهما في اجتماع كونغرس الفيفا المنعقد في البحرين، لتأمين مباراتين وديتين بين المنتخبين في العاصمة اللبنانية بيروت مطلع الشهر المقبل”.
واضاف، انه “تلقى اتصالاً هاتفيا من رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود، المتواجد حاليا في المنامة على هامش اجتماع الكونغرس، من أجل تثبيت موعد إقامة مباراتين وديتين في بيروت”، موضحا ان “الموعد سيكون مبدئيا أثناء تفرغ لاعبي المنتخب وأيام الفيفا”.
واشار شهد الى ان “الاتحاد العراقي وبطلب من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي خاطب اتحادات الامارات وسلطنة عمان ولبنان من اجل تأمين مباراتين وديتين في الفترة من 5 وحتى 15 من شهر حزيران المقبل”.
وبين “ولعدم تلقينا رد من الاتحادات المذكورة تعد فرصة مواجهة المنتخب السوري جيدة”، ولفت الى ان “الصعوبات التي تواجه المنتخب الأولمبي تكمن في صعوبة تجمّع اللاعبين لاستمرار الدوري المحلي، لذا علينا ان نستغل فترة توقف الدوري خلال نهاية الشهر الجاري لارتباط المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم وكذلك أيام الفيفا لجمع الفريق حيث تنتظرنا تصفيات آسيا التي ستقام في السعودية في التاسع عشر من شهر تموز المقبل”.
يذكر أن، المنتخب الأولمبي سيخوض التصفيات في مجموعة تضم منتخبات السعودية والبحرين وافغانستان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق