التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

تسريب جديد يقترح الشهر المقبل كإطار زمني للإعلان عن iPad Pro 10.5 

لقد سمعنا شائعات أفادت بأننا سنرى نسخة جديدة من iPad Pro قريبًا، وبالضبط في شهر مارس أو أبريل، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث. بدلا من ذلك، قامت شركة آبل بالكشف عن نسخة جديدة من iPad 9.7 التي تعد بمثابة نسخة أرخص قليلا لأولئك الذين يرغبون فقط في جهاز iPad دون كل تلك الضجة.

حسنا ماذا عن لوحيات iPad Pro الجديدة؟ حسنا، إذا كنت تتساءل متى ستصل النسخة الجديدة من iPad Pro، فيبدو أن ذلك سيحدث في شهر يونيو المقبل لأنه تم اليوم تسريب صورة لأنظمة إدارة المخزون في واحد من الموزعين المعتمدين من قبل شركة آبل. ووفقا لهذه الصورة، فيبدو أن الموزع Urban Armor Gear يملك أغطية واقية جديدة لجهاز ” iPad 10.5 ” في ثلاثة ألوان ستكون متاحة في شهر يونيو.

وكما سمعتم على الأرجح، فقد تردد في الفترة الماضية بأن شركة آبل تعمل على جهاز iPad Pro جديد بحجم 10.5 إنش، وإذا كان هذا التسريب صحيحًا، فيبدو أن هذا الجهاز اللوحي سيصل إلى السوق في الشهر المقبل. ونظرًا إلى أن مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2017 سيعقده في الشهر المقبل، فهذا المؤتمر سيكون منصة مثالية للإعلان عن الجهاز، على الرغم من أن شركة آبل قامت على مر السنين بتخصيص مؤتمرها السنوي للمطورين للحديث عن البرمجيات التابعة لها بدلا من الأجهزة.

وهناك إحتمال بديل وهو أن شركة Urban Armour Gear خمنت ببساطة موعد توافر هذا الجهاز اللوحي، فقد رأينا العديد من شركات التوزيع تقوم بذلك في الماضي، ولكن في كلتا الحالتين سنبقي العين على هذا الموضوع للحصول على المزيد من المعلومات.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق