التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الغانمي يؤكد تولي قيادة عمليات دجلة مسؤولية إدارة الموارد الأمنية لمحافظة ديالى 

بغداد – امن – الرأي –
اكد رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي على ضرورة ان تاخذ قيادة عمليات دجلة على عاتقها مسؤولية إدارة الموارد الأمنية لمحافظة ديالى.
وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم ( الرأي ) الدولية نسخة منه ” للوقوف على تفاصيل التعرض الذي حصل من قبل مجموعة إرهابية على آمرية موقع ديالى، زار رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، امس الاثنين ، آمرية الموقع، برفقة المعاونين للتدريب والميرة وعدد من ضباط هيئة الركن ، والتقى قائد عمليات دجلة ومحافظ ديالى وقائد الفرقة الخامسة وآمري وحدات الموقع ، وعقد اجتماعاً مع القادة والآمرين وبحضور محافظ ديالى للاطلاع على ملابسات الحادث واستمع إلى تفاصيل الحادث من قبل قائد العمليات وآمر الموقع.
وأكد رئيس الأركان على ضرورة المحافظة على الانجازات المتحققة وان تأخذ قيادة العمليات على عاتقها مسؤولية إدارة الموارد الأمنية لمحافظة ديالى، ووجه بمحاسبة المقصرين وإحكام السيطرة على المحيط الخارجي للمعسكر بقوة لردع الإرهابيين ولعدم تكرار مثل هذه الخروقات”.

وكان وزير الداخلية قاسم الأعرجي، قد وجه امس باصدار عقوبة التوبيخ لمدير شرطة ديالى على خلفية قطع عدد من شوارع المحافظة تزامنا مع زيارة الوزير”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق