التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

شباب العراق لكرة الصالات يواجه أوزبكستان اليوم في نصف نهائي آسيا 

رياضة – الرأي –
يلتقي منتخب العراق مع أوزبكستان اليوم الأربعاء على صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن قبل نهائي بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاماً بكرة الصالات 2017 في بانكوك.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي اليوم أيضاً تايلاند مع إيران على ذات الصالة.
وتقام المباراة النهائية الجمعة المقبلة، على أن تجري مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غداً الخميس.
وقال مدرب العراق حمزة عباس: لعب منتخب اليابان في ربع النهائي بإغلاق دفاعي وهم يستحقون الإشادة، ولكننا كنا أفضل منهم في السيطرة والخطط.
واضاف: خلال فترة الراحة بين الشوطين قمنا بتحليل طريقة لعب اليابان وغيرنا طريقة لعبنا في الشوط الثاني، وقمنا بالرد على هجماتهم ودافعنا جيداً لنحقق الفوز.
وأوضح حول المواجهة مع أوزبكستان: منتخب أوزبكستان قوي، ولكننا سنتغلب على أي فريق نواجهه من أجل التأهل للنهائي ورفع لقب البطولة في النهاية.
في المقابل قال خوسيه ماريا بازوس مدرب أوزبكستان: كانت مباراة ربع النهائي صعبة، ولكننا لعبنا الشوطين الإضافيين بخطة وقمنا بتنفيذ هذه الخطة بطريقة ممتازة.
وتابع: لن يكون الوضع مختلفاً أمام العراق الذي يمتاز بالقوة البدنية وخطط اللعب، سوف نحاول تطبيق ما خططنا له، لأننا لا نريد فقط بلوغ النهائي، بل نسعى للفوز بلقب البطولة.
وكان منتخب العراق تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة كاملة من خمس مباريات، حيث فاز على البحرين 4-1 وعلى بروناي 6-1 وعلى أفغانستان 4-3 وعلى ماليزيا 4-2 وعلى تايلاند 7-3، ثم فاز في ربع النهائي على اليابان 1-0.
في المقابل تصدر منتخب أوزبكستان ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز على ميانمار 5-0 وعلى هونغ كونغ 8-2 وتعادل مع لبنان 4-4 وفاز على قطر 7-4، قبل أن يفوز في ربع النهائي على منغوليا 10-7 بعد شوطين إضافيين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق