التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

سرايا الجهاد تصد تعرض لداعش وتقتل 13 انتحاريا غرب الموصل 

نينوى ـ امن ـ الرأي ـ

صدت قوات سرايا الجهاد {احدى تشكيلات تيار شهيد المحراب}المنضوية في الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، تعرضا لعصابات داعش الإرهابية في قاطع عمليات المحلبية غربي الموصل، وتقلت 3 انتحاريا منهم.
وذكر بيان للاعلام الحشد الشعبي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان “قوات سرايا الجهاد احدى تشكيلات الحشد الشعبي تمكنت من إفشال تعرضٍ لعصابات داعش الارهابية في قاطع عمليات المحلبية غربي الموصل، حيث قتلت 13 داعشياً في سواتر الصّد الامامية لقاطع المحلبية وتل زلط وعداية”.
وأشار الى ان “المواجهة كانت شرسة وتضم قوة الدواعش انتحاريين تسللوا الى مقربة من السواتر الامامية لقاطع عمليات قوات سرايا الجهاد”، مؤكدا ان “المجاهدين تمكنوا وبعد اشتباكاتٍ استمرت لساعاتٍ من صد التعرض الداعشي الذي نفذ بعدد من الأنتحاريين”.
وبين ان “عددا من رجالات قوات سرايا الجهاد استشهدوا دفاعاً عن مقدسات العراق وحرماته، وكان في مقدمة الشهداء الشهيد القائد المقدم أبو كميل الحمراني وكوكبة من الابطال ممن معه”.
يذكر ان قوات سرايا الجهاد تمكنت عصر امس من صد تعرضٍ إرهابي نفذه عدد من العناصر الداعشية في قاطع تل زلط فقتلوا 3 من الدواعش وأسروا 4 آخرين.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق