التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

صالات نفط الوسط تعد مجموعتها “متوازنة” وتستعد لإعداد منهجها فيها 

رياضة – الرأي –
وصف مدرب فريق نفط الوسط بكرة الصالات هيثم بعيوي، اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة الأندية الآسيوية المقرر إقامتها في فيتنام خلال الفترة من {20- 30} تموز المقبل التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء بأنها متوازنة.
وأوقعت القرعة نادي نفط الوسط وصيف حامل اللقب في المجموعة الثانية إلى جانب الريان القطري وفاموس الهندي وديسي انفيست الطاجيكي.
وقال بعيوي، في تصريح صحفي ان “القرعة أوقعتنا في مجموعة متوازنة”، مضيفا “لا يوجد شيء سهل جميع الأندية بطلة في الدوريات المحلية ومستعدة بشكل جيد لبطولة آسيا وذلك يحتم علينا أن نكون بجاهزية عالية”.
وأضاف، ان “نفط الوسط حل وصيفا بالنسخة الماضية، لذا سندخل المباراة بمعنويات عالية من أجل تحقيق اللقب”، مشيرا الى ان “الجهاز الفني سيجتمع بإدارة النادي لتحديد مناهج الإعداد للبطولة الآسيوية”.
واوضح أن “التجمع الأولي للفريق سيكون بعد نهاية الدوري، بخمسة أيام فقط”، لافتا الى انه “يخطط لوضع منهج يلائم الفرق المنافسة في المجموعة”.
ويلعب ثاي سون نام الفيتنامي المضيف بالمجموعة الأولى التي تضم أيضا الظفرة الإماراتي وفيك فايبرز الأسترالي واريم من قيرغزستان.
وتضم المجموعة الثالثة شريكر أوساكا الياباني وساني غيتي باساند الإيراني وشينزن نانلينج الصيني، في حين تضم المجموعة الرابعة تشونبوري بلو وايف التايلاندي والماليك الأوزبكي وبنك بيروت اللبناني.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
يشار الى ان، هذه النسخة الثامنة من البطولة التي ستقام في مدينة هوتشي منه الفيتنامية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق