التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

علاء عبد الزهرة: الجماهير الرياضية ستقدم لوحة فنية حضارية في ودية العراق والاردن 

رياضة – الرأي –
أكد لاعب المنتخب الوطني العراقي علاء عبد الزهرة، أن أسود الرافدين يستهدفون إسعاد جماهيرهم المتعطشة لمشاهدة المباريات الدولية على أرض العراق، خلال مواجهة الأردن، اليوم، محافظة في البصرة.
وقال عبد الزهرة في تصريح صحفي “أنا سعيد جدا أني موجود في هذه المباراة، فالجماهير العراقية طال صبرها وانتظارها لرؤية منتخبها الوطني يلعب على ملاعب الوطن”.
وتابع “أثق أن الجماهير العراقية ستقدم لوحة فنية حضارية، تعكس من خلالها الحق في رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.
وأشار إلى أن “وجود المنتخب الأردني الشقيق في مباراة اليوم، ليس بالغريب على الدولة الجارة، التي أكدت في أكثر من مرة تضامنها مع العراق، منذ أن كانت تحتضن مبارياتنا الدولية ، واليوم نحيي موقف الأردن الأخوي ونتمنى أن يكونوا سعداء في البصرة، وأن ينتفعوا فنيا من المباراة، لأنهم مقبلين على استحقاقات دولية”.
وبين أن “الطاقم التدريبي الجديد بقيادة باسم قاسم، يراهن على استثمار المباراة بالشكل الأمثل، لأن الوقت المتبقي على مباراة اليابان في التصفيات قصير، وعلينا أن نكون عونًا للجهاز الفني لتهيئة الأمور الفنية خلال هذه المباراة”.
ويلتقي المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم نظيره الأردني وديا عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب البصرة الدولي.
وتأتي هذه المباراة الودية في اطار دعم الاردن للرفع الجزئي للحظر عن الملاعب العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا}، حيث يعتبر الاردن أول دولة تلعب في العراق بعد اعلان رفع الحظر.
كما تأتي هذه المباراة في اطار تحضيرات المنتخبين لمباريات التصفيات الآسيوية المتبقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا العام المقبل 2018.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق