التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

وزير الشباب : نأمل من رئيس الاتحاد الاسيوي حضور مباراة رفع الحظر في ملعب كربلاء 

رياضة ـ الرأي ـ

أعرب وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، عن أمله بزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة العراق.
وقال عبطان بحسب بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “نجاح العراق أمس في أول اختبار رسمي دولي لرفع الحظر عن الملاعب الرياضية جاء بجهود وتظافر الجميع ولاسيما بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم {فيفا} برفع الحظر الجزئي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل، مثنيا على مواقف رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم تجاه العراق وشعبه ورياضيه ودعمه الكبير لملف رفع الحظر”.
وأضاف “اننا نأمل من رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم زيارة العراق وحضور المباراة المقبلة في ملعب كربلاء الدولي في اطار مساعي العراق لرفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية”.
وأكد عبطان “أنه كان واثقا من قدرة العراق على اجتياز الاختبار الاول في ملعب البصرة والذي سيزيد من همتنا وطموحاتنا للمضي قدما في اقامة المباراة المقبلة في ملعب كربلاء الدولي ومن ثم المطالبة برفع الحظر الكلي وتضييف البطولات والمباريات الدولية في العراق”.
وكانت محافظة البصرة قد شهدت أمس كرنفالاً كروياً تاريخياً باجراء أول مباراة دولية ودية جمعت المنتخب الوطني ونظيره الاردني بكرة القدم وفاز فيها أسود الرافدين على النشامى 1-0
وحضر المباراة التي أقيمت على ملعب جذع النخلة، أكثر من 60 ألف متفرج بتنظيم إداري وجماهيري عالٍ ومبهر.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق