التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

شرطة كربلاء تنفذ ممارسات احترازية 

كربلاء المقدسة – امن – الرأي –
نفذت شرطة كربلاء المقدسة ممارسات احترازية امنية من اجل ديمومة الامن والاستقرار. في المحافظة.
وذكر المتحدث الرسمي باسم مديرية شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” قسم شرطة الاقضية نفذ ممارسة أمنية ضمن قاطع المسؤولية حيث تمكن خلالها من إلقاء القبض على عدد من المخالفين والمشتبه بهم فضلا عن متهم مطلوب قضائيا وفق أحكام المادة 406 قتل عمد وبعد التحقيق الأبتدائي اعترف على اثنين من المشتركين معه في الجريمة”.
وبين من جانبه العميد صبيح طوير مدير قسم شرطة الاقضية انه ” تنفيذا لتوجيهات السيد قائد شرطة المحافظة حول تنفيذ مقررات الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان وتنفيذ مذكرات القبض والتحري الصادرة من القضاء التي هي حق من حقوق المواطنين وتقديم ايجاز صباحي كل يوم تحت انظاره على ضوئها تم نشر جميع مفارزنا السرية والاستخباراتية في عموم قاطع المسؤولية المكلفين في حمايته لجمع المعلومات الامنية عن المطلوبين والمشتبه بهم والمخالفين وملاحظة القاطع بصورة جيدة”.
وتابع ” حيث اثمرت جهود العناصر السرية بالقبض على المخالفين والمشتبه بهم والمطلوبين قضائيا واحالتهم الى الجهات المختصة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل” .
واشار الى ان ” هذه الإجراءات الامنية والاحترازية تأتي من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار وفرض سلطة القانون في عموم المحافظة “.
يشار الى ان كربلاء المقدسة تعرضت الى تفجير ارهابي قبل يومين راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق