التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

الحسيني : الحشد الشعبي قلب المعادلة ودحض مخططات تقسيم العراق 

بغداد – سياسة – الرأي –
أكدت مقرر كتلة المواطن النيابية النائب احلام الحسيني ان ابطال الحشد الشعبي قلبوا المعادلة ودحضوا كل المخططات التي ارادت تقسيم العراق.
وذكر بيان لكتلة المواطن تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه ” مقرر كتلة المواطن النيابية النائب احلام الحسيني شاركت في الحفل المركزي الذي اقيم بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاق فتوى المرجعية الرشيدة لتأسيس هيئة الحشد الشعبي هذه المؤسسة التي بذل ابناءها الغالي والرخيص من اجل تطهير عراقنا من دنس العصابات التكفيرية” .
وقالت خلال الحفل ان ” ابطال الحشد الشعبي قلبوا المعادلة ودحضوا كل المخططات التي ارادت تقسيم العراق وتفريق ابناءه لكن بفضل دمائهم الزكية الطاهرة رسموا الصورة التي اتضحت جليا للقاصي والداني بان السني والشيعي والكردي والمسيحي والايزيدي والصابئي قاتلوا على ساتر واحد.من اجل تراب العراق “.
واضافت الحسيني ان ” ابناء الحشد الشعبي لم يكتفوا برسم اروع صور الانتصارات فحسب بل رسموا صور إنسانية رائعة من خلال مساعدة النازحين واخلائهم من المناطق التي تنشط بها العمليات العسكرية والحفاظ على ارواحهم وتقديم المعونات لهم كل هذا يستحق من الجميع الوقوف وتقديم اقصى الشكر والعرفان لهم “.
وبينت ” اضافة الى انه اثبت ابناء الحشد الشعبي وللجميع ان وحدتهم جعلت منهم يدا تقاتل لتصنع النصر ويدا تحمي وتساعد لتحافظ على اجيال المستقبل” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق