التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

متجر Google Play Store سيخبرك الآن عندما تعود شبكة الإنترنت 

في الأونة الأخيرة، قامت شركة جوجل بإضافة العديد من الميزات الجديدة لمتجر Google Play Store. أولا، قامت شركة جوجل بتجديد واجهة المستخدم الخاصة بقسم My Apps & Games، وقامت بعد ذلك بتغيير أيقونة المتجر، ثم قامت بتقديم الفلترة لنتائج البحث.

الآن، على ما يبدو تعمل شركة جوجل على إصدار ميزة جديدة في متجر Google Play Store تتيح لشركة جوجل إعلامك عندما تعود شبكة الإنترنت بعد أن يكون هناك إنقطاع في شبكة الإنترنت. مشوش، أليس كذلك؟

لتوضيح الأمور أكثر، عندما تتصفح متجر Google Play Store وتنقطع شبكة الإنترنت فجأة تظهر عبارة ” لا إتصال بالإنترنت. تأكد من أن WiFi أو البيانات المحمولة مفعلة، وبعد ذلك حاول من جديد “. الآن، هذه الميزة الجديدة والتي ستصل لجهازك عاجلا وليس آجلا، ستعرض صفحة جديدة مكتوب فيها ” لا إتصال بالإنترنت “.

هذه الصفحة والتي ستأتي بتغييرات عديدة على مستوى التصميم ستأتي أيضا مع ميزة تدعى ” أعلمني | Notify “. وبكلمات بسيطة، عندما تقوم بالنقر على زر Notify سيتم إعلامك عندما يعود الإتصال بشبكة الإنترنت. هذه الميزة تختصر الوقت والجهد، فهي تغنيك عن الحاجة إلى الضغط على الزر المخصص لتحديث الصفحة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق