التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

iPhone 8 سيصدر في شهر أكتوبر مع تقنية التعرف على قزحية العين، وفقا لتقرير جديد 

الشائعات المتعلقة بالهاتف iPhone 8 القادم من شركة آبل لا تزال تواصل شق طريقها إلى شبكة الإنترنت. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا اليوم مع تقرير جديد من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara يستند على مصادر في سلسلة التوريد يفيد بأن شركة آبل ستبدأ بشحن الهاتف iPhone 8 في شهر أكتوبر فقط أو في أوائل شهر نوفمبر بأعداد محدودة، على الرغم من أنه من المرجح أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي جنبا إلى جنب مع iPhone 7S و iPhone 7S Plus واللذان من المتوقع أن يتم إصدارهما في 17 سبتمبر، ولكن هذا التاريخ سيأتي في يوم الأحد وآبل عادة ما تقوم ببدء عملية بيع هواتفها الذكية في يوم الجمعة، لذلك من الأفضل عدم الثقة كثيرًا بمحتوى هذا التقرير.

فرضية إقدام شركة آبل على تضمين مستشعر بصمات الأصابع Touch ID داخل زر التشغيل في iPhone 8 غير مدعومة في هذا التقرير. على ما يبدو، الأغطية الواقية الرسمية للهاتف لا تمتلك قطع لهذا الزر، وبالتالي فهناك إحتمال ضئيل أن لا يتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع Touch ID هناك. وبالمناسبة، قد تكون شركة آبل وجدت التقنية اللازمة لتضمين هذا المستشعر تحت الشاشة.

ومع ذلك، وفقا لهذه الإشاعة، إما ستقوم شركة آبل بوضع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية من الهاتف، أو ستتخلى عن هذا المستشعر تماما بالنظر إلى أن iPhone 8 سيأتي أيضا مع قارئ قزحية العين. والصورة أعلاه تظهر طبقة واقية للشاشة مصممة خصيصا للهاتف iPhone 8، وكما ترون فهي تحتوي على الكثير من الثقوب حيث ستتواجد المستشعرات، بما في ذلك مستشعر قزحية العين. وفي حالة إذا كان iPhone 8 سيضم بالفعل هذه التقنية، فجميع تلك الثقوب سيكون لها معنى آنذاك. ويمكن أن تحمل هذه التكنولوجيا إسم FaceID.

iPhone 8 سيضم واجهة أمامية سوداء فقط، مما يعني بأن هناك إمكانية أن يتم تقديمه بخيارات لونية محدودة. وبالنظر إلى أنه سيضم طبقة خلفية مصنوعة من الزجاج، فهذا يعني بأنه سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي، مما يجعله أول جهاز من شركة آبل يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق