التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

الإمارات تساعد إسرائيل في محاولتها تهويد القدس .. خطة شيطانية خبيثة! 

الرأي ـ تقارير وتحقيقات
للتذكير بدورها التخريبي بالمنطقة العربية وتزامنا مع حصار قطر الجائر الذي تتزعمه أبو ظبي، أعاد حساب “مجتهد الإمارت” بتويتر نشر تقرير عن الخطة “الشيطانية” التي وضعتها الإمارات من أجل مساعدة إسرائيل في تهويد القدس، عن طريق شراء عقارات عرب القدس و إعطائها للصهاينة.

 

ويكشف التقرير، أن الإمارات سعت لدعم الهدف الإسرائيلي، عبر شخصيات فلسطينية موالية، مثل «محمد دحلان»، عبر تحويل المدينة المحتلة إلى عاصمة إسرائيلية ديموغرافيا، بإغراء من تبقى من فلسطينيي القدس لبيع منازلهم للصهاينة بأموال إماراتية.

وقامت الإمارات بتسهيل ومساعدة سماسرة أو شخصيات فلسطينية موالية لهم على شراء عقارات من مقدسيين، لا يستطيعون الصمود بوجه التوسع الاستيطاني في البلدة القديمة، وبيع هذه المنازل لجمعيات إسرائيلية.

وأصبح العديد من أهالي أحياء قديمة بالقدس، يصحون على وجود المستوطنين بينهم بدعوى أنهم صاروا ملاكا قانونيين.

وسبق للشيخ «كمال الخطيب» نائب رئيس «الحركة الإسلامية»، أن اتهم الإماراتيين في مقابلة تلفزيونية مع قناة «القدس» قبل عامين، أنهم «خدعوا أصحاب المنازل وأخبروهم بأن المشترين مستثمرون إماراتيون يريدون إعمار المدينة المقدسة، ليكتشف المقدسيون فيما بعد أن المنازل بيعت لمستوطنين صهاينة، وأن الجهات الإماراتية استخدمت لخداع الفلسطينيين الذين يرفضون بشكل قاطع بيع منازلهم للإسرائيليين».

وأضاف «الخطيب»، الذي هدد بكشف تفاصيل القضية، برغم أن «الحركة الإسلامية» لم تكشف أيا منها لاحقا، أن «الأموال التي بسببها تم بيع 34 شقة سكنية في حي سلوان وصلت من دولة الإمارات إلى أحد البنوك الفلسطينية في بلدة العيزرية».

للأسف بلادنا متورطة فى شراء عقارات عرب القدس و إعطائها للصهاينة من أجل تهويد القدس!#القدس.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق