التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

وزارة الكهرباء تدعو إلى الكشف عن المهاجمين المسلحين على مقر تابع لها في ذي قار 

محلي – الرأي –

استنكرت وزارة الكهرباء الهجوم المسلحة من قبل مجهولين على مقر مديرية توزيع كهرباء شمال الناصرية أحد تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، أمس الثلاثاء ، في محافظة ذي قار .

وقالت في بيان صدر عنها بيان ، تستنكر الوزارة الاعتداء الإرهابي الجبان الذي تعرض له مقر مديرية توزيع كهرباء شمال الناصرية التابعة الى المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، من قبل مسلحين مجهولين يرتدون الزي العسكري .

وبينت الوزارة ” بان المسلحين قاموا بأقتحام بناية المديرية واحتجاز عدد من العاملين واطلقوا النار على الكرفانات الموجودة في داخل ساحة المديرية، والتابعة الى شركة هملايا الاستثمارية المنفذة لمشروع الخدمة والجباية.

وأشارت الوزارة ” إلى أن المهاجمين سرقة عدد من اجهزة الحاسوب المتضمنة معلومات عن المشتركين، قبل ان يلوذوا بالفرار الى جهة مجهولة مما ادى الى حدوث اضرار مادية بالممتلكات العامة، فضلا عن تعريض حياة العاملين في مقر المديرية الى الخطر.

دعت وزارة الكهرباء ، الأجهزة الأمنية والقضائية في المحافظة الى اتخاذ الاجراءات المناسبة لحماية دوائرها الخدمية في ذي قار والكشف عن هؤلاء المجرمين وتقديمهم للقضاء كي ينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لغيرهم من العابثين والمجرمين، كونهم يسعون الى ايذاء المواطنين وافشال المشروع الذي يخدم المواطنين ويسهم في حل أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد. انتهى

خيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق